الجمعة، 1 يوليو 2011

أظافري السوداء


منذ ان ولدت و كل من يراني يقول عني اني طيبه 
حتي و لو كانت مقابله واحده
فالكل يقول ان وجهي يظهر عليه ملامح الطيبه 
زمان كنت افرح لهذا و كنت اشعر بثقه
و اقول ان الحمد لله اني طبيه في هذا الزمن 
مع العلم انني اعلم اني لست بهذه الطيبه 
و لكن بعد ذلك كرهت ان من يراني يجدني طيبه
 فأنا اريد ان يروني متكبره و قاسيه 
حتي يخافوا مني ولا يتهاونوا بي 
لأن اغلب البشر يرون الطيبه ضعف و هبل
 ولا يرون انها حكمه و تسامح 
فأنا عندما اسامح شخص أو عندما اتغاضي علي عيوب اخر 
لا يكون هذا غباء مني 
وإنما لا يشغلني عيوبه بقدر ما انا اري عيوب نفسي التي تفوقه
لذلك قررت مع نفسي ان افعل اشياء عندما يراها الناس ينخدع بها
 ولا يروني كما كانوا يروني
مثل وضع الحنه السوداء علي اظافري 
لا أعرف لما انا فرحه بها لهذا القدر 
و مع انني اعشق التغيير و اكره الروتين 
ولكن لا اراني فرحه بها لهذا السبب
فأنا اعلم ان من كان يقول اني طيبه
 كنت ارد عليه و اقول له تحت هذه الملابس
 سواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد
و انت لا تعرف ما في قلبي من سواد ولا تعرفني
 و اقول "رحم الله إمرء عرف قدر نفسه"
 فمن الممكن انني بهذه الأظافر السوداء اخرجت جزء ممن في قلبي 
و مع ان كل من يراها يقول لي انهي نتنقض وضوئي
 و انا ارد عليه بأن هذه حنه و ليست مانكير لتنقض الوضوء لغاية ما زهقت
إلا انني فرحه بها من الممكن انها تعكس لعيني السواد الذي اريد ان اراه بداخلي 
لا اعلم ولكني احببتها واريد ان اضعها دائما الي ان اغير نظرتي للحياه


هناك 3 تعليقات:

Bent Men ElZman Da !! يقول...

ليه التشائم ده بس يا قمر :(
هو اه الزمن اللى احنا فيه ده ماينفعش الواحد يبقى طيب
بس بردو ماينفعش الواحد يكون غير نفسه
لو انتى طيبه من جواكى مهما حاولتى تخبى ده بردو هيفضل باين
خليكى طيبه زى ما انتى لان الطيبه عمر ما كان معناها الضعف او السذاجه

مصطفى سيف الدين يقول...

صحيح الطيب الزمن ده بيتعب لكن في النهاية لا يصح الا الصحيح
والطيبون هم من سيربحون في النهاية
تحياتي

زهرة الضحا يقول...

ماهو لو انا كنت طيبه كان ماشي :)
كل انسان هيعيش سواء كان طيب ولا لأ
المهم بس الواحد يكون راضي
و دا اللي انا نفسي احققه

شكرا علي كلامكوا الحلو و علي تواصلكم معايا