الجمعة، 15 يوليو 2011

أصدقائي


جصل موقف جميل اليوم و كم أنا سعيده من أجله 
اريد ان ادونه هنا لكي أتذكره دوما 
إنها صديقه لي أهدت لي فيديو بسبب موقف بسيط فعلته معها أمس
لم يكن الفديو بذاته هو من أسعدني و لكن لأنني أعلم أنه من قلبها 
و بصراحه كلماته أثرت فيني كثيرا

أنا أعشق أصحابي كثيرا و من الممكن بسبب تنقلي في أماكن كثيره.... لي اصحاب كثيره
أكثر ما أعشقه في أصحابي إختلافهم 
فحينما أجد نفسي تهت في الدنيا و أحس أن الدنيا سوف تبعدني عن مبادئي أم تلهيني عنها 
أجد نفسي مع أصدقائي القدامي الذين معي منذ كنا في المدرسه الاعداديه لأني أجد فيهم برائتي سابقا 
و لأنهم متدينين و دائما نتجمع علي الخير
و عندما أجد نفسي تعبت من شغلي أو أحسست بالأحباط منه... أجد أصدقائي  الطموحين الذين يدفعوني للأمام دائما 
...............................و مواقف كثيره 
فيما معناه أنه حينما أجد نفسي في مشكله أو أزمه أعلم من سوف يستطيع حلها لي
أعلم يا أعز ما لي في الدنيا أنكم لن تقرؤا هذا الكلام و لكن من الممكن أن يجيئ يوم
 و تروا هذه الكلمات فتتذكروني بها 
و أتمني أن تكونوا دائما بجانبي لأنكم النعمه التي لطالما حمدت ربي عليها
 و أتمني أن تدوم 
هو ده الفيديو 




هناك 15 تعليقًا:

كريمة سندي يقول...

الصداقة شيء نادر وجميل جدا .. وما أعبق مواقفها

فيديو جميل جدا ورائع دمتم في سعادة وهنا اللهم آمين

Bent Men ElZman Da !! يقول...

ربنا يخليكم لبعض انتى واصحابك
وتفضلوا دايما كده يارب :))

faroukfahmy يقول...

زهرة الضحى
يظهر من اختيارك لهذا اللقب انك بجانب دراستك الهندسية تتمتعين بثقافة ادبية عاليه وسنظل انا واخوانى المدونين والمدونات اصدقاء جدد لكى فصداقتنا جميعا تجمعها كلمات اقلامنا الصادرة من القلب للقلب
وبالمناسبة تقدمت بطلب اشتراكى ضمن قائمة متابعينك وارجو ان تفعلى المثل حتى يظهر انتاجنا فى لوحة التحكم مع الشكر
الفاروق

ابراهيم رزق يقول...

فعلا الصداقة القديمة هى البراءة و الطهر و هى الخالية من اى مصالح
هى الشجن الى الذكريات القديمة
اما الاختلاف فى الطباع بين الاصدقاء فهو من اجل التكامل كلا يكمل الاخر بما يتميز به
ربنا يخلى لكى اصدقائك

تحياتى و تقديرى

Unknown يقول...

أجمل شىء فى الحياة الصداقة ..الصادقة
أدام الله تعالى عليك هذه النعمة الطيبة
تقبلى تقديرى واحترامى

دعاء العطار يقول...

عارفه ..

دايماً أقول ان أحلى حاجه فى حياتى أصحابى

الأصحاب هما اللى بيخلوا للدنيا طعم تانى

حسيت كلامك جداً لأنى عايشه الحياه دى (: (:

ربنا يخليلك أصحابك ويخليكى ليهم (: (:

زهرة الضحا يقول...

أسفه علي تأخري عن الرد بس خبرتي المحدوده تبعوقني علي الوصول بسرعه

زهرة الضحا يقول...

كريمة سندى
دمتي انت في كل سعاده
تحياتي

زهرة الضحا يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
زهرة الضحا يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
زهرة الضحا يقول...

Bent Men ElZaman Da !! .
ربنا يجعل لكل إنسان ناس تقف جنبه و قت ما يحتاجلها
و يارب كلنا نكون كده دايما

زهرة الضحا يقول...

faroukfahmy58
أ/ فاروق نورت مدونتتي المتواضعة
بجد فرحت لمل شوفت تعليقك
كم انا فخوره بهذه الصداقه لأني التي تجمعني بإناس مثقفين و دائما سأكتب ما يخرج من قلبي ليوصل إلي القلب

مع العلم بخبرتي المحدوده في هذا المجال الجديد بس انا مش عارفه أفعل إشتراكك إزاي فياريت تقوللي

زهرة الضحا يقول...

ابراهيم رزق
عندك حق و مع كل صداقاتي الجدد بس الصداقات القديمه لها طعمها الخاص
بس لا يمكن أن استغني عن أحد منهم
و يارب يخليهم لي دايما

تحياتي علي مرورك الكريم

زهرة الضحا يقول...

أ/محمد الجرايحى
كم انا مبسوطة بمرورك الكريم
أدعو الله دوما أن يديمها علي هذه النعمه و أن أكون موافيها حقها علي

زهرة الضحا يقول...

دعاء العطار

أنا كمان دايما بقول كده :)
و دايما بقولوهم كده
ربنا يخلي أصحابك ليكي و يخليكي ليهم
و شكرا علي مرورك الكريم
و عايزه أشوفك تاني :)